يقول تين هاج إن مانشستر يونايتد “يجب أن يفعل كل شيء” للفوز بكأس الإتحاد

يقول المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أنه يجب أن “يفعل كل شيء” لمكافأة ولاء “أفضل المشجعين في العالم” من خلال الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد أسوأ نهاية له في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من فوز مانشستر يونايتد 2/0 على برايتون في اليوم الأخير من الموسم أمس الأحد، إلا أن ذلك كان جيدًا بما يكفي لاحتلال المركز الثامن، وهو أسوأ مركز لهم في نهاية الموسم منذ أن احتلوا المركز 13 تحت قيادة المدرب الشهير أليكس فيرجسون في عام 1990.

وتتوقف آمال التأهل لأوروبا الموسم المقبل الآن على فوز اليونايتد على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع المقبل، ويمكن أن يكون للنتيجة في ويمبلي تأثير كبير على ما إذا كان الهولندي سيحتفظ بمنصبه بعد موسم مؤلم في أولد ترافورد.

وقال تين هاج الذي عانى فريقه من الإصابات هذا الموسم: ” لدينا أفضل المشجعين في العالم، وأنا أعني ذلك “. لم يسبق لي أن مررت بهذه التجربة عندما يكون لديك موسم مثلنا، وهو أمر ليس جيدًا بما يكفي لتواجد المشجعين معنا، إنهم معنا في الموسم السيئ وفي الأوقات السيئة هم هناك”.

وأضاف الرجل البالغ من العمر 54 عامًا: “أعتقد أيضًا أنهم يعرفون سبب وجود الأوقات السيئة، لكن علينا أن نرد لهم المعروف وعلينا أن نفعل كل شيء، لمنحهم الكأس الأسبوع المقبل، ولكن أيضًا بالنسبة للمستقبل، علينا أن نقدم أداءً أفضل”.

إقرأ أيضاً.. خمسة أسباب وراء فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P