وكيل كروس توضح كلامه بأنه سيعمل في أكاديمية مدريد

أوضح وكيل النجم الألماني “توني كروس” كلمات لاعب خط الوسط الألماني، ووصفها بأنها خطأ في الترجمة وقالوا إن كروس كان يعني أنه سيعمل في أكاديمية أنشأها في مدريد.

ويواجه توني كروس أسابيعه الأخيرة كلاعب محترف، وسيعتزل الألماني بمجرد انتهاء مشاركة بلاده في بطولة أوروبا . ونتيجة لذلك، فقد بدأ بالفعل في رؤية مستقبل له خارج الملعب، وفي مقابلة مع صحيفة “كيكر” الألمانية أكد لاعب خط الوسط الألماني أن مستقبله سيظل مرتبطًا بريال مدريد حيث قال: ” سأعمل في أكاديمية الشباب”.

وأضاف كروس: “عندما أعتزل سأقضي وقت فراغي مع عائلتي، وأواصل البث الصوتي مع أخي فيليكس وأعمل مع أكاديمية ريال مدريد للشباب وفي سبتمبر سأبدأ أيضًا دوري الأيقونات الذي أسسته مع إلياس نيرليش”، وأعطى الألماني سببًا بسيطًا لقراره الاعتزال : “لأنني ببساطة أريد أن يتذكرني الناس بعمر 34 عامًا، توني كروس، الذي قدم في النهاية أفضل موسم له مع ريال مدريد، وأعتبر ذلك مجاملة من الكثير من الناس”.

وأكمل: “كنت أرغب دائمًا في الفوز بالألقاب، منذ أن بدأت لعب كرة القدم أردت أن أكون ناجحًا، كل لقب مهم بالنسبة لي، وكان الفوز بدوري أبطال أوروبا هو الدافع الكبير قبل كل موسم، وتحقيق ذلك في نهاية المطاف هو أمر مهم بالنسبة لي ومهم للغاية”.

وبعد هذه الأخبار التي أسعدت جماهير ريال مدريد بعد ساعات أراد وكيل لاعب خط وسط بايرن ميونبخ توضيح تلك الكلمات، بالنسبة لهم، مؤكداً هذا خطأ في الترجمة وما كان كروس يقصد قوله هو أنه عندما يعتزل سيعمل في أكاديمية أنشأها في مدريد، وسيكون هذا بمثابة صدمة للجماهير التي كانت في غضون ساعات قليلة قد قادت إلى الاعتقاد بأن كروس لن يغادر ريال مدريد تمامًا بعد اعتزاله، على الرغم من الاعتقاد بأن أبواب النادي مفتوحة أمام الألماني.

إقرأ أيضاً.. شاهد غرفة “كيليان مبابي” الخاصة في ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P