وكيل برونو فرنانديز يجتمع مع كبار الأندية الأوروبية

أفاد “فابريزيو رومانو” الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات أن وكيل أعمال النجم البرتغالي “برونو فرنانديز” لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد ألتقى بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وسط إحتمالية رحيله عن اليونايتد.

برونو فرنانديز هو مثال للولاء في مانشستر يونايتد، فقد وصل في يناير 2020 قادمًا من سبورتنج لشبونة في صفقة بقيمة (55 مليون يورو) احترمها على مر السنين على الرغم من سجله الخاسر في أولد ترافورد، ومع ذلك فإن صبره قد يصل إلى أقصى حد هذا الصيف.

حيث ووفقًا لفابريزيو رومانو فإن وكيل أعماله “ميغيل بينها” قد أجتمع مع العديد من الفرق، والتفاصيل الوحيدة التي تم الكشف عنها عن خاطبيه هي أنهم من أعلى المستويات الأوروبية، كما كان من السهل توقعه، ومع ذلك كان الأمر الأقل وضوحًا هو أن أندية الدوري السعودي أو الأمريكي لن يأخذ في الاعتبار، وهي الدول التي شهدت صعودًا في نوافذ الانتقالات الأخيرة.

ويتم الحديث كثيرًا عن “ماركو رويس” على سبيل المثال باعتباره توقيعًا محتملاً لنادي أمريكي بعد أن غادر بوروسيا دورتموند، وعلى أية حال لا يستبعد البرتغالي البقاء في اليونايتد، والحقيقة هي أن لديه عقدًا حتى صيف عام 2026، وفي الوقت الحالي، يبلغ سعره (100 مليون يورو) ويعود آخر تجديد له إلى أوائل عام 2022، عندما مدد عقده الذي كان في ذلك الوقت يمتد بالفعل حتى عام 2025.

وسيعتمد بقاء برونو فرنانديز في مانشستر يونايتد على كيفية رؤيته للمشروع طويل المدى على المستويين الإداري والفني، وفي الوقت الحالي أصبح الجهاز الفني في يد المدرب “إيريك تن هاج” إذا لم يجدد عقده في نهاية موسم 2024/25، وعلى الرغم من إطلاقه تحسنًا لا يمكن إنكاره في موسم 22/23، إلا أن موسم 23/24 شهد تراجعًا جديدًا أثار الكثير من الانتقادات تجاهه.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد وليفربول يتنافسان على قلب دفاع بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P