والد لامين يامال يتعرض للطعن وينقل إلى المستشفى

أفادت تقارير صحفية بأن “منير النصراوي” والد لاعب نادي برشلونة “لامين يامال” قد تعرض لطعنة ليلة أمس الأربعاء في موقف للسيارات.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإنه تم نقل والد لامين يامال إلى مستشفى كان روتي في بادالونا، وبحسب التقرير الطبي الصادر عن المستشفى يشير إلى أن حياة والد اللاعب ليست مهددة بالخطر، كما ورد أن والد لاعب برشلونة وصل إلى المستشفى وهو في حالة وعي بعد التعرض للطعن في شارع فرانك مارشال بحي روكافوندا بمدينة ماتارو.

وقد تولت وحدة التحقيقات بماتارو مسؤولية هذه القضية، وتمكنت بالتعاون مع الشرطة المحلية من تحديد موقع العديد من الشهود الذين شهدوا الحادثة التي تعرض لها والد يامال، ومن المتوقع أن يكون الهجوم له صلة بمعركة سابقة لأسباب غير محددة يُزعم أن منير النصراوي جزء منها، ولا يزال التحقيق جاريًا لتوضيح الظروف المحيطة بالحادث بدقة.

وأضافت الصحيفة إن نادي برشلونة قام بإرسال أحد موظفيه، ويدعى “أليخاندرو إشيفاريا” للاطمئنان على والد نجل لاعب البارسا، وشوهد وهو يغادر المستشفى، وبالرغم أن لامين يامال على علم بكل شيء، فإنه لن يذهب إلى المستشفى بينما يرافق بعض أفراد عائلة والده، ربما الأمر مرتبط بتواجده بمعسكر فريقه الذي يستعد لانطلاق بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال سيرجي روبيرتو في مؤتمره الوداعي بعد رحيله عن برشلونة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P