والدة مبابي تحذر نادي باريس من إتخاذ إجراءات قانونية بعد إنتقاله إلى ريال مدريد

كشفت “فايزة العماري” والدة النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم نادي ريال مدريد الجديد، أن ابنها قد أبلغ “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان بانتقاله إلى الفريق الملكي.

وقام ريال مدريد بتقديم كيليان مبابي رسمياً في ملعب سانتياجو برنابيو أمام 80 ألف مشجع في حفل أسطوري حضره نخبة من أساطير النادي الملكي، انتقل مبابي إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان عقب مسيرة امتدت لأكثر من سبع سنوات مع الفريق الباريسي.

وحذرت والدة مبابي بأن اللجوء للقضاء قد يكون جزءاً من جهودها لحل أزمة مستحقات ابنها المالية مع باريس سان جيرمان والتي لم يتم تسويتها بعد، وفي تصريحات إعلامية أدلت بها بعد انتقال ابنها إلى ريال مدريد قالت: “كيليان أخبر باريس سان جيرمان دائماً بنيته الانتقال إلى ريال مدريد”.

وأضافت فايزة العماري: “لولا رغبة الريال لم يكن لينتقل كيليان عن صفوف باريس سان جيرمان، أعتقد أننا سنتجه للمحكمة إذا كان ذلك ضرورياً لتسوية مستحقات كيليان المتبقية مع باريس”، واختتمت حديثها بنصيحة موجهة لابنها حول استمراريته الناجحة في ناديه الجديد قائلةً: “إذا انضممت لنادي مثل ريال مدريد بدون تواضع فلن تحقق النجاح المنشود”.

إقرأ أيضاً.. أشرف حكيمي يوافق على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P