هل يخطط زلاتان إبراهيموفيتش لدخول عالم الملاكمة؟

أفاد “ميمز تايلور” رئيس شركة “Misfits Boxing” المتخصصة في تنظيم مواجهات ملاكمة بين المشاهير، بأنه سعى لإقناع اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان السابق الذي يبلغ من العمر 43 عامًا بتجربة الدخول إلى الحلبة.

اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد لديه خبرة سابقة في فنون القتال ويحمل حزاماً أسود في التايكوندو، وكان وقد أعتزل زلاتان إبراهيموفيتش اللعب صيف عام 2023 بعد مسيرة رائعة مع عدة أندية مثل أياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وميلان وإنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة، وحالياً يعمل كمستشار لنادي ميلان.

وقال تايلور لصحيفة “Sun Sport”: “لقد حاولت إقناع زلاتان بالدخول إلى عالم الملاكمة؛ لأنه يمتلك مهارات قتالية، أنا صديق جيد لمدير أعماله وقد جرت مكالمة عبر FaceTime جمعنا فيها الثلاثة وكانت تجربة مدهشة؛ إذ أنها متابع نشط لمعارك Misfits ولاعب سابق في الكيك بوكسينغ ويبدو أنه سيكون بارعاً أيضاً في الملاكمة. أعتقد أن القضية مجرد قضية وقت قد يتحقق فيها ذلك”.

وكان الإنجليزي داني سيمبسون، لاعب مانشستر يونايتد وليستر سيتي السابق، هو أول لاعب كرة قدم يدخل هذا المجال مع “ميزفيت” أغسطس الماضي، ومع ذلك، فقد أبقى المروج عن التفاصيل غامضة بقوله: “لن أفصح عن أسماء الآن حتى لا أحبط المفاجأة لكن بالتأكيد هناك بعض الأسماء الكبيرة وبعض لاعبي كرة القدم المعروفين الذين أعربوا عن اهتمامهم. لذا أعتقد أن ذلك سيحدث حين يحين الوقت”.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يكشف عن طموحاته وموقفه من تدريب المنتخبات الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P