نيوكاسل يستعد لتقديم عرض لضم مهاجم برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم مهاجم برشلونة الإسباني “فيران توريس”، وقضى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بعض الوقت مع فالنسيا ومانشستر سيتي قبل إكمال انتقاله إلى برشلونة في يناير 2022.

ورغم مشاركته في أكثر من 100 مباراة مع برشلونة، عانى توريس من الحصول على وقت لعب منتظم في الموسم الماضي، حيث بدأ 13 مباراة فقط في الدوري تحت قيادة تشافي، وكان من المتوقع أن يشارك توريس أساسيا في الفوز 2/1 على فالنسيا يوم السبت تحت قيادة مدرب برشلونة الجديد هانزي فليك .

ومع ذلك لا توجد ضمانات بأنه سيكون لاعبًا أساسيًا بشكل منتظم تحت قيادة فليك، خاصة إذا تعاقد برشلونة مع مهاجم آخر، وبحسب شبكة “Football Insider” يستعد نيوكاسل لتقديم عرض لتوريس بعد تحديد لاعب برشلونة كهدف محتمل، وزعم التقرير أن فريق نيوكاسل يستعد لتقديم “عرض جذاب”، حيث يُعتقد أن برشلونة منفتح على العروض للاعب الذي يرتبط بعقد حتى يونيو 2027.

ويبدو أن نادي برشلونة مستعد للتخلص من بعض لاعبيه من أجل جمع الأموال، حيث يتطلع النادي إلى تحسين وضعه المالي حتى يتمكن من جلب التعزيزات، ومع ذلك قد يواجه نيوكاسل صعوبة في الحصول على توريس من برشلونة، حيث يشعر اللاعب بالسعادة في برشلونة ولا يتعجل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز نيوكاسل صفوفه بقيادة المدرب “إيدي هاو” بضم أوديسيوس فلاشوديموس ، وجون رودي ، ولويس هول ، ولويد كيلي ، وويليام أوسولا، وفي حين عزز أوسولا خيارات هاو في الهجوم، فإن الفريق حريص على تجنيد مهاجم جديد يمكنه العمل كجناح، وبالإضافة إلى توريس يراقب نيوكاسل عن كثب “نوني مادويكي” لاعب تشيلسي، الذي قد يواجه صعوبة في الحصول على وقت لعب منتظم في ستامفورد بريدج هذا الموسم.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس يحاول إبرام صفقة تبادلية لضم رحيم سترلينج من تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P