نيكو ويليامز ينهي الجدل حول قبول عرض باريس سان جيرمان

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن “نيكو ويليامز” جناح نادي أتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني، قد اتخذ قراره النهائي بشأن الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أظهر ويليامز أداءً متميزًا في بطولة “يورو 2024” مع منتخب بلاده وأسهم بشكل كبير في تحقيق اللقب، وفي ظل هذه النجاحات أبدى نادي برشلونة اهتمامًا قويًا بالتعاقد معه؛ حيث أعرب “خوان لابورتا” رئيس النادي الكتالوني عن إعجابه باللاعب واستعداده لبذل جهود كبيرة لضمه.

وومع ذلك تلقي ويليامز ضغوطاً من إدارة أتلتيك بيلباو تدفعه للبقاء مع الفريق الأمر الذي يبدو أنه الاتجاه الأكثر احتمالاً في الوقت الراهن، وأشار تقرير “سبورت” إلى أن “لويس كامبوس” المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان، طلب رداً من ويليامز فيما يتعلق بعرض النادي الفرنسي.

وبحسب التقرير نفسه فإنه قبل بضعة أيام حصل باريس سان جيرمان على تأكيد رسمي بأن نيكو ويليامز لن يغادر فريقه الحالي ورفض العرض المُقدم له، وأكد التقرير أيضاً أنه رغم رفض ويليامز عرض باريس سان جيرمان إلا أن ذلك لا يعني استبعاده للانتقال خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، إذ يحمل المدير الرياضي لنادي برشلونة “ديكو” قناعة قوية بإمكانية انضمامه قبل انتهاء الميركاتو.

إقرأ أيضاً.. مدافع برشلونة يقطع إجازته بخمسة أيام للإنضمام إلى المعسكر التحضيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P