نيكو ويليامز ينضم إلى معسكر أتلتيك بلباو ويغلق الباب أمام برشلونة

بعد نجاح بطولة أوروبا وأيامها الممتعة، قرر “نيكو ويليامز” تقصير إجازته، ومع عودته للعمل مع أتلتيك بلباو، أراد اللاعب إرسال رسالة إلى جماهير فريقه يتحدث فيها عن مدى الإثارة التي تبدو عليه في الموسم الجديد، يبدو أن باب برشلونة مغلق تمامًا.

وكان الصيف مليئًا بالعواطف بالنسبة لنيكو ويليامز، الذي كان عليه خلال بطولة أوروبا التعامل مع الشائعات حول انتقاله المحتمل إلى برشلونة، وقدم المهاجم أداءً جيدًا في ألمانيا وفاز باللقب مع إسبانيا، واحتفل كما يستحق واستمتع بعطلة في محاولة للتخلي عن محاولة برشلونة المحتملة للتعاقد معه، لكن لم يكن هناك شيء رسمي يستبعد أحد الطريقتين: التوقيع لبرشلونة أو البقاء مع الفريق الباسكي.

وكان من المتوقع أن ينتقل بعد العطلات ويبدو أنه قد فعل ذلك بالفعل، قرر نيكو ويليامز قطع تلك الأيام من أجل العودة إلى العمل في السادس من أغسطس، بالإضافة إلى ذلك فقد فعل ذلك من خلال الظهور في مقطع فيديو لأتلتيك على وسائل التواصل الاجتماعي لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليتم ربطه بطريقة لتأكيد استمراره في بلباو ، على الأقل لهذا الموسم.

وعندما سُئل عن الصيف قال نيكو: “كل شيء على ما يرام، أتطلع إلى البدء ” وعندما سُئل عن ذلك. لكنه دخل في مزيد من التفاصيل في مقطع فيديو آخر: “أتلتيكزاليس، لقد عدت، أتطلع إلى هذا الموسم. أنا أتطلع حقًا إلى هذا الموسم، هيا أتلتيك! “. تصريحات في أسبوع كان من المفترض أن يكون مفتاحًا لمستقبله، وبالتالي يمكن فهم هذه الكلمات على أنها “سيبقى” في لغة أتلتيك.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يعلن رسمياً عن إنتقال “أوريول روميو” إلى جيرونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P