نيكو ويليامز يتوصل إلى إتفاق مع برشلونة وسيوقع الأسبوع المقبل

أصبحت قصة انتقال “نيكو ويليامز” المحتمل إلى برشلونة أشبه بمسلسل تلفزيوني طويل قبل أسابيع قليلة من إغلاق سوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن مصادر في برشلونة زعمت أن لاعب أتلتيك أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى العملاق الكتالوني، ولم يمر شهر واحد منذ نهائي بطولة أوروبا، وقد شهدت صفقة برشلونة المحتملة مع نيكو ويليامز العديد من التقلبات والمنعطفات، وكان آخرها أن برشلونة حصل على موافقة الإسباني على مغادرة أتلتيك بلباو للانضمام إلى فريق هانزي فليك.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من إجراءات انضمامه إلى الفريق بحلول الأسبوع المقبل، ولا يزال يتعين الاتفاق على كيفية دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة (62 مليون يورو)، بالإضافة إلى ذلك يتعين الاتفاق على راتب يتماشى مع وضع الجناح، الذي تأكد أنه نجم هذا الصيف.

وقبل أيام قليلة ظهر في مقطع فيديو نشره النادي وهو يشير إلى أنه سيبقى، ولم يعتمد المدرب “إرنستو فالفيردي” عليه في المباراة الودية ضد شتوتجارت التي أقيمت في ألمانيا، على الرغم من أن كل شيء أشار إلى حقيقة أن هذا كان لأنه كان عليه العمل على لياقته البدنية بعد إجازته ولم يكن من المنطقي أن يسافر إلى الأراضي الألمانية مرة أخرى.

ومن اللافت للنظر أن برشلونة ، الذي يعاني من وضع مالي غير مستقر نجح في تحدي نفسه بهذه الصفقة، بعدما أكمل للتو التعاقد مع “داني أولمو” مقابل نحو (50 مليون يورو) من لايبزيغ الألماني.

إقرأ أيضاً.. الظهور الأول لـ لامين يامال في تدريبات برشلونة تحت قيادة المدرب هانزي فليك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P