نونيز يخرج عن صمته بشأن سبب حذفه لمنشورات ليفربول

خرج مهاجم ليفربول “داروين نونيز” الذي تعرض لانتقادات شديدة بسبب التقليل من شأن المدرب يور[ن كلوب عند رحيله من ملعب “أنفيلد” عن صمته للحديث عن سلوكه في الأسابيع الأخيرة.

داروين نونيز كان لديه موسم مضطرب في ليفربول، وسجل الأوروجوياني 18 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه أهدر أيضًا 27 “فرصة محققة” في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا لأرقام الدوري، وربطت التقارير هذا الأسبوع بينه وبين الانتقال إلى برشلونة، وأثارت إزالته للصور المتعلقة بليفربول من حسابه على إنستجرام التكهنات حول مستقبله.

وقال داروين نونيز لقناة “ESPN” أوروغواي: “منذ اللحظة التي تبدأ فيها اللعب وحتى إعتزالك، سيكون هناك دائمًا شخص ينتقدك، من يقول أن تلك التعليقات السلبية لا تؤثر عليك فهو كاذب، تلك التعليقات السلبية الموجهة إليك ستؤثر عليك دائمًا، إنهم يخبرونني بكل شيء، لكنني أتجاهل تلك التعليقات لأنها لا تفيدني”.

وأضاف نونيز: “أنا لا أنظر أبدًا إلى التعليقات السلبية على وسائل التواصل الاجتماعي، على الأقل الآن أنا لا أنظر إلى أي شيء ، ولا حتى الأشياء الجيدة، المباراة تسير بشكل سيء بالنسبة لي، أنا أعتمد على عائلتي، وعندما تسوء الأمور بالنسبة لي، أشعر بالإثارة، لكني أحاول أن أضحك مع عائلتي وألا أظهر لابني الغضب الذي أشعر به، ما حدث في اللعبة موجود بالفعل، لقد حدث بالفعل، وهناك دائمًا إنتقام”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول مهتم بجناح يوفنتوس البالغ من العمر 26 عامًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P