نجوم البرازيل يسخرون من إندريك بعد إختياره بيلينجهام على نيمار

سخر اللاعب البرازيلي “تياجو سيلفا” من مواطنه “إندريك” مهاجم ريال مدريد، عقب إجابة مثيرة حول أفضلية اللاعبين بين نيمار وبيلينجهام.

ووقع إندريك اللاعب الجديد في صفوف ريال مدريد، ضحية لأسئلة تتعلق بأفضلية بعض اللاعبين في برنامج رياضي، مما أدى إلى تعليقات ساخرة من زملائه، وفي مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا، ظهر إندريك وهو يختار الأفضل بين لاعبين محددين، عندما طُلب منه تحديد الأفضل بين إيدين هازارد ونيمار دا سيلفا، أختار النجم البرازيلي نيمار. ولكن عند مقارنة نيمار بجود بيلينجهام زميله في ريال مدريد، انحاز إندريك لصالح بيلينجهام.

وأنتقد تياجو سيلفا التعليق الذي أدلى به إندريك باستخدام رموز تعبيرية مضحكة، كما أجتذبت الإجابة أيضًا سخرية رافينيا الذي استخدم نفس الرموز التعبيرية للدلالة على موقفه، وإدراكًا لموهبته الواعدة وأمامه مستقبل مشرق، أنتقل الشاب البالغ من العمر 18 عامًا للعب ضمن صفوف ريال مدريد لتعزيز خط هجوم الفريق الملكي.

ومنذ إنضمامه للفريق الإسباني، لعب المهاجم البرازيلي مباراتَين وديتين حيث شارك خلالهما رغم خسارة الفريق 1/0 أمام ميلان وخسارة أخرى 2/1 أمام برشلونة خلال جولة تحضيرية للموسم في الولايات المتحدة الأمريكية؛ بينما لم يشارك في المباراة الثالثة التي أقيمت ضد تشيلسي بمدينة شارلوت بكثير كارولينا الشمالية، وحقق إندريك أداءً ملحوظًا مع نادي بالميراس قبل انتقاله إلى الريال، حيث سجل 21 هدفاً وصنع أربعة أهداف خلال مشاركته في 82 مباراة مع الفريق الأول.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد لـ بيبي بعد إعتزاله: “أحد أفضل المدافعين في تاريخ أوروبا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P