نجم مانشستر يونايتد يقترب من مرافقة “ميسي” في إنتر ميامي

ذكرت تقارير صحفية أن مدافع مانشستر يونايتد “رافائيل فاران” بات قريبًا من الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد قضاء ثلاث سنوات مع فريق الشياطين الحمر في ملعب أولد ترافورد.

وكان قد انتقل اللاعب الدولي السابق لمنتخب فرنسا، الذي ساهم في تحقيق بلاده لقب بطولة كأس العالم 2018 ووصولها إلى النهائي نسخة 2022 في قطر، إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2021 بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، ومع ذلك تعرضه للإصابة في بداية موسم 2023-2024 دفعه لإعلان نيته مغادرة النادي قبل سنة من نهاية عقده.

وأفادت صحيفة “Daily Mail” البريطانية في تقرير لها أن كافة الترتيبات أصبحت جاهزة لانضمام فاران البالغ من العمر 31 عامًا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز في إنتر ميامي، وتبقى الصفقة مرهونة بإتمام الاتفاق النهائي بين مانشستر يونايتد والنادي الأمريكي.

وفي الموسم الماضي أُصيب فاران مما أبعده عن الملاعب لعدة أسابيع قبل عودته مجددًا للمنافسات، إلا أن إصابة أخرى لحقت به في يناير الجاري أجبرته على الراحة مرة أخرى والإعلان رسميًا بتاريخ 14 مايو 2024 عن رحيله من مانشستر يونايتد بعد ثلاث سنوات قضاها مع الفريق.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يقرر بقاء “إيريك تين هاج” الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P