نجم برشلونة يوجه رسالة مشفرة لـ مبابي قبل إنضمامه لريال مدريد

كشف “فيرمين لوبيز” لاعب خط وسط نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، عن تطلعه لمواصلة النجاح مع فريق لاروخا في بطولة أمم أوروبا 2024 حيث سيلتقي الفريق الوطني نظيره الجورجي الطموح في دور الـ16 يوم الأحد المقبل.

وفي تصريحات إعلامية حديثة أثار النجم الشباب للمنتخب الإسباني جدلاً حول قدوته في رياضة كرة القدم عندما أشار إلى أن أسطورة المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة ليونيل ميسي هو مثله الأعلى وأفضل لاعب على الإطلاق وقال لوبيز: “الحقيقة هي أن قدوتي كانت دائمًا ميسي”، وذلك ردًا على سؤال بخصوص تصريحات سابقة تم نسبها له والتي أكد فيها حينها أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو مثله الأعلى.

وعند الحديث عن انتقال كيليان مبابي المنتظر إلى ريال مدريد أعرب لاعب خط الوسط الكتالوني عن عدم خشيته من مواجهة مبابي أو حتى فينيسيوس جونيور خلال الموسم المقبل عند لقاء نجوم الفريقين في مباراة الكلاسيكو. وأوضح قائلًا: “لا يوجد لدينا أي شعور بالخوف تجاه لاعبي ريال مدريد مثل كيليان مبابي أو فينيسيوس، سننافس ضد الفريق ككل وليس ضد أفراد اللاعبين مهما بلغ حجمهم ونجوميتهم، ربما يمتلك المنافس لاعبين رائعين، ولكن نحن نحمل اسم وألوان برشلونة ولدينا النجوم الذين يتميزون كذلك ولا يوجد ما يدعو للخوف قبل كلاسيكو العام المقبل”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يدخل في مفاوضات مع برشلونة من أجل ضم “كوندي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P