نجم برشلونة المخضرم سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب الأسبوع المقبل

كان برشلونة مشغولاً في فترة الانتقالات الصيفية، وكان “إنيجو مارتينيز” أحد اللاعبين الذين وصلوا بدون تكلفة والذي انضم من نادي أتلتيك بلباو بعد إبرام عقده مع الجانب الباسكي.

ومع ذلك منذ الانضمام لم تسمح الإصابات للاعب الإسباني الدولي بالظهور على أرض الملعب مع البلوجرانا حتى الآن، ولا يزال اللاعب يتعافى من إصابة في قدمه تعرض لها في الموسم السابق ولم يتدرب بعد مع زملائه الجدد، وكان مارتينيز غائبًا عن المباريات الودية قبل الموسم في جولة الولايات المتحدة ولم يكن متاحًا في المباراة الافتتاحية لبرشلونة ضد خيتافي.

وعلى الرغم من عدم المشاركة في الجولة الأولى من الموسم فقد خرج المراسل المغربي الشهير “أشرف بن عياد” ليبلغ أن مارتينيز يقترب من الشفاء التام والتوقعات هي أنه سيكون جاهزًا في غضون أسبوع تقريبًا، وهذا يبشر بأخبار ممتازة لجماهير برشلونة الذين لم يروا بعد المدافع المخضرم يتباهى بمهاراته بقميص النادي الكتالوني.

وكان قد أنضم مارتينيز إلى برشلونة في الصيف الجاري لتغطية الفراغ في تشكيلة الفريق التي كانت تفتقر إلى قلب دفاع بالقدم اليسرى، وقد وقع النادي الكتالوني على عقد لمدة عامين مع شرط جزائي بقيمة (400 مليون يورو)، وسُيمَكن مارتينيز تشافي من العبث بالخط الخلفي في كثير من الأحيان بسبب الخيارات المتزايدة.

وكلاعب قادر على تخفيف العبء عن المبتدئين وتقديم خبرته، سيثبت مارتينيز حتمًا أنه مفيد للغاية، وقد خضع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لعملية جراحية للمساعدة في تخفيف الألم في نهاية الموسم السابق، ولهذا السبب لا يزال يعمل بمفرده حتى الآن، ومع ذلك بمجرد حصوله على الضوء الأخضر والذي يقال أنه سيتم منحه في غضون أسبوع تقريبًا سيتمكن مارتينيز من الظهور لأول مرة مع برشلونة الذي طال انتظاره.

إقرأ أيضاً.. جواو كانسيلو يقترب من الإنتقال إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P