نادي ليفربول يحدد بديلاً للنجم المصري محمد صلاح

أفادت تقارير بأن نادي ليفربول يضع خيارًا قويًا لتعويض النجم المصري “محمد صلاح” في حال رحيله بنهاية الموسم الحالي، وكان قد صرح صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد أنه يعيش موسمه الأخير مع الريدز، مؤكدًا على قرب انتهاء عقده الذي ينتهي في يونيو.

ووفق تقرير نشرته صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية فإن إدارة نادي ليفربول تدرس إمكانية التعاقد مع الجناح الإنجليزي “إيبيريشي إيز” نجم كريستال بالاس كبديل محتمل لصلاح، وفي الوقت نفسه تسعى إدارة ليفربول للتوصل إلى اتفاق حول تمديد العقد مع صلاح ومع ذلك فإنها تأخذ جميع السيناريوهات الممكنة بعين الاعتبار.

والجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد أيضًا ضمن الأندية المهتمة بالتوقيع مع إيز الذي يمتلك شرطاً جزائياً قدره (68 مليون جنيه استرليني) في عقده مع كريستال بالاس ساري المفعول حتى عام 2025، وسيوضح المستقبل القريب من سيكون النادي الرائد في سباق ضم إيز إذا قرر مغادرة كريستال بالاس.

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يتقن اللعب كمهاجم وسط وتنتهي مدة تعاقده مع فريقه الحالي في يونيو 2027، وخاض النجم الإنجليزي 128 مباراة بقميص كريستال بالاس وسجل خلالها 28 هدفًا.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح: “لو قدمت لليفربول ما قدمته لروما، سأتعرض للقتل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P