نادي ريال مدريد يدعو “زيدان” لحضور حفل تقديم كيليان مبابي

وجه نادي ريال مدريد الإسباني دعوة إلى نجم الفريق ومدربه السابق الفرنسي “زين الدين زيدان”، لحضور حفل تقديم الوافد الجديد للفريق الملكي “كيليان مبابي” حيث من المقرر أن يُقام الحفل يوم الثلاثاء 16 يوليو المقبل في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأفادت شبكة “Relevo” الإسبانية بأن الحدث سيكون احتفالًا فاخرًا وأسطوريًّا؛ حيث يُتوقع حضور عدد قياسي من الجماهير لتقديم النجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًاK وسيشهد الحفل مشاركة العديد من الشخصيات التي ساهمت بشكل كبير في تاريخ النادي على مر السنين، بما في ذلك النجم زين الدين زيدان الذي تألق مع ريال مدريد كلاعب ثم كمدرب.

لم تُوضح الصحيفة ما إذا كان زيدان سيستجيب لدعوة رئيس النادي “فلورنتينو بيريز” أم لا، ولكنها ترجح أن القائد السابق للمنتخب الفرنسي سيكون حاضرًا يوم الثلاثاء في المنصة الشرفية لملعب سانتياجو برنابيو، وكان نادي ريال مدريد قد أعلن رسميًّا عبر موقعه الإلكتروني عن تنظيم حفل تقديم لاعبه الجديد في ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم 16 يوليو الجاري. كما كشف البيان أن مبابي سيرتدي القميص رقم 9 خلال الموسم المقبل، وهو نفس الرقم الذي ارتداه أسطورة النادي كريستيانو رونالدو عند انتقاله إلى الفريق عام 2009.

إقرأ أيضاً.. مبابي يتفوق على بيلينجهام من بيع قميص ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P