نادي برشلونة يعرض لاعبين بارزين للبيع بالميركاتو الحالي

كشفت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة يعتزم بيع اثنين من أبرز نجوم الفريق، في خطوة تهدف إلى تعزيز قدراته المالية استعداداً لسوق الانتقالات الصيفي.

ويسعى النادي الإسباني للتعاقد مع الثنائي نيكو ويليامز وداني أولمو، اللذين حققا مؤخراً لقب “يورو 2024” مع منتخب إسبانيا وهما ينتميان حالياً لأتلتيك بيلباو ولايبزيغ على التوالي، ووفقًا لآخر التقارير فإن برشلونة يستعد للتنازل عن عدة لاعبين لتحسين وضعه المالي وتسهيل صفقات جديدة.

وذكرت إذاعة “راديو كتالونيا” أن خطة الإدارة الرياضية تركز على بيع الثنائي “فيران توريس” الذي تبلغ قيمته السوقية حالياً حوالي (55 مليون يورو)، وأيضاً الألماني “إلكاي جوندوجان”، ولم تكشف الإذاعة عن مزيد من التفاصيل بشأن هذين اللاعبين أو ما إذا كانت هناك عروض قد وصلت للنادي حتى الآن.

ومن جهة أخرى أشارت أن برشلونة يقوم بدراسة إمكانية التخلي عن جوندوجان بسبب قانون اللعب المالي النظيف، وبحسب التقارير يمتلك لاعب مانشستر سيتي السابق عروضًا من أندية سعودية وقطرية مما يشكل فرصة جيدة للنادي لبيعه، وعلى الرغم من ذلك، يرغب النجم الألماني في الاستمرار مع نادي برشلونة ويسعى لإكمال عقده الممتد لموسمين مقبلين.

إقرأ أيضاً.. جواو فيليكس مازال ينتظر العودة إلي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P