نادي الإتحاد السعودي مهتم بضم نجم آخر من ليفربول

قد ينتقل هداف ليفربول “محمد صلاح” إلى نادي الإتحاد السعودي في الموسم المقبل، وفقًا لما ذكرته صحيفة “التليجراف” البريطانية.

ولكن أكدت الصحيفة بأن الحارس البرازيلي “أليسون بيكر” حارس مرمى ليفربول هو أحد أبرز المرشحين للانتقال إلى نادي الإتحاد السعودي، ويحرص مسؤولو إتحاد جدة على التعاقد مع أليسون لتعزيز صفوف حراسة المرمى بالنجم البرازيلي الذي تألق مع ليفربول في المواسم الأخيرة.

ويعد محمد صلاح نجم ليفربول أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى الإتحاد في الموسم المقبل في ظل رغبة إدارة النادي في تجديد الفريق، وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن أليسون ليس حارس المرمى الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي يشاع أنه سينتقل إلى السعودية الموسم المقبل، فمواطنه إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي يشاع أيضًا أنه في طريقه للانتقال إلى أحد أندية دوري روشن.

وفي الوقت نفسه يشاع أيضًا أن كاسيميرو وبرونو فرنانديز لاعبا مانشستر يونايتد يتجهان إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، ووفقًا للصحف الإنجليزية فإن وكيل أعمال كاسيميرو تحدث مع بعض أندية الدوري السعودي، كما أن إدارة مانشستر يونايتد تؤيد رحيل اللاعب في الموسم الجديد.

وكان مدير الكرة السابق لمانشستر يونايتد “جون مورتاه” قد زار السعودية مؤخراً لمناقشة التعاقدات المستقبلية، كما حضر رئيس مفاوضات اللاعبين في اليونايتد “مات هارجريفز” للمساعدة في تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وقد مر كاسيميرو بموسم صعب في مانشستر يونايتد واتهمه زملاؤه السابقون في الفريق بالكسل، وعلى رأسهم واين روني.

يتبقى في عقد لاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز عامان مع خيار تمديده لموسم آخر، ويفكر مديرو مانشستر يونايتد في الاستغناء عن لاعب الوسط البرتغالي في حال وصول عرض كبير من الدوري السعودي.

إقرأ أيضاً.. نجم ليفربول ما زال علي رادار ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P