نادي إيطالي يتواصل مع “فيتور روكي” للتعاقد معه

كشفت تقارير صحفية أن أحد الأندية الإيطالية قد باشر الاتصال مع اللاعب البرازيلي الشاب “فيتور روكي” نجم فريق برشلونة الإسباني للإستفسار عن رغبته في اللعب بالدوري الإيطالي.

ولم يتمكن روكي من تأمين مكانة أساسية في تشكيلة الفريق خلال فترة تدريب المدير الفني السابق “تشافي هيرنانديز”، ولذلك يسعى اللاعب إلى الخروج على سبيل الإعارة للحصول على دقائق لعب أكثر قبل العودة إلى صفوف برشلونة، الذي يعتمد حاليًا على وجود المهاجم المخضرم “روبرت ليفاندوفسكي”.

ومن المقرر بعد يتولي “هانز فليك” مهام التدريب للفريق وسيبقى الاعتماد على ليفاندوفسكي بشكل كبير نظراً لسابق تعاونهما الناجح عندما كانا معاً في نادي بايرن ميونيخ الألماني، وأوضحت صحيفة “سبورت” أن نادي فيورنتينا الإيطالي تواصل بالفعل مع اللاعب لاستطلاع مدى موافقته على الانتقال إلى الدوري الإيطالي ولعب الموسم المقبل بقميص الفيولا بنظام الإعارة.

وإذا سارت المفاوضات بسلاسة فمن المحتمل رؤية روكي في النادي الإيطالي بداية من الموسم القادم، خصوصاً وأن النادي الكتالوني يفضل عدم إعارة لاعبه لأي نادي إسباني منافس، والجدير بالذكر أنه منذ انضمام روكي إلى برشلونة يناير الماضي، شارك اللاعب في 16 مباراة ضمن مختلف البطولات مسجلاً هدفين خلالها.

إقرأ أيضاً.. تسريب الشرط الجزائي لـ “ويليامز” وسط إهتمام برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P