ميلان يضع أنظاره على مدافع برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن مركز قلب الدفاع في نادي برشلونة يمكن أن يشهد بعض التخفيضات الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد يجد “إنيجو مارتينيز” نفسه خارج أسوار النادي الكتالوني.

في الواقع يمتلك برشلونة قسم دفاع مركزي متضخم مع رونالد أراوخو، وجولز كوندي، وأندرياس كريستنسن، ومارتينيز، وباو كوبارسي، ومن المقرر أن ينضم إليهم “ميكا فاي” من برشلونة أتليتيك والمعارين العائدين مثل كليمنت لينجليت وإيريك جارسيا.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ميلان مهتم بالتعاقد مع مدافع برشلونة “إنيجو مارتينيز” هذا الصيف، لقد تم اقتراح أن إيريك جارسيا قد يفوز في المعركة ضد مارتينيز، الذي قد يكون في طريقه للخروج في الصيف، مع ظهور ميلان الآن كوجهة محتملة له.

ويرى نادي ميلان أن الإسباني المخضرم مرشح لخلافة فيكايو توموري، الذي يسعى نيوكاسل يونايتد لتحقيقه هذا الصيف، ومن جانبه لا يفكر مارتينيز في إمكانية الخروج الصيفي في هذه المرحلة على الرغم من التنافس على الأماكن بالإضافة إلى درجة من عدم اليقين بشأن تسجيله.

في الواقع عندما وقع مارتينيز لبرشلونة من نادي أتلتيك بيلباو كلاعب حر العام الماضي، وقع عقدًا لمدة عامين حتى عام 2025، لكنه تم تسجيله في الدوري الأسباني لموسم واحد فقط بسبب مشاكل اللعب المالي النظيف، وعلى هذا النحو يجب على اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أن يتم تسجيله حديثًا مرة أخرى هذا الصيف مما قد يشكل مشكلة لبرشلونة لأنه قد لا يكون لديهم ما يكفي من هامش اللعب النظيف للقيام بذلك.

وبعد كل شيء يتعين على برشلونة أيضًا الاهتمام بتسجيلات اللاعبين الجدد مثل باو كوبارسي وكذلك تسجيل أمثال جافي وفيتور روكي، لذا سيتعين على برشلونة قريبًا اتخاذ قرار مع مارتينيز إما الاحتفاظ به في النادي على الرغم من خطر عدم تسجيله أو إبلاغ اللاعب بالرحيل.

إقرأ أيضاً.. عائق وحيد يعطل صفقة التعاقد بين برشلونة وجودون سانشو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P