ميكيل أرتيتا يكشف عن موعد محادثات تجديد عقده مع آرسنال

تحدث المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال عن مستقبله مع الفريق، مؤكداً بأنه سيتخذ قراراه بمجرد إغلاق نافذة الانتقالات الأسبوع المقبل.

ودخل أرتيتا الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده في ملعب الإمارات، مما أثار مخاوف بين الجماهير من أنهم قد يخسرون مديرهم، على الرغم من أن المدرب أكد دائمًا علنًا على التزامه بالنادي وتوقعه أن تكون المفاوضات بشأن التجديد بسيطة، وأكد أرتيتا أن الجانرز أصبحوا قريبين من التركيز على تحديد مستقبله في وقت لاحق من هذا العام.

وقال أرتيتا: “كان التركيز منصبا على فترة الانتقالات، وكان لدينا الكثير من الأمور التي يتعين علينا القيام بها ومناقشتها، نحن نعمل على ذلك وسنعتني به في الوقت المناسب. أنا ممتن للغاية أولاً وقبل كل شيء للمكان الذي أجلس فيه والأشخاص الذين أعمل معهم كل يوم لأنه من الصعب حقًا العثور على هذا الانسجام والثقة والإيمان والتوافق في الرؤية، هذا أمر أذكره دائمًا لأنني أعتقد أننا ما زلنا نمتلك وقتًا لا يصدق في انتظارنا، إنه أمر مثير للغاية وأنا متحمس جدًا له”.

وعندما سُئل عما إذا كان بإمكانه البقاء مثل بيب جوارديولا ويورجن كلوب مرتبطًا بنادي واحد لمدة تسع سنوات أضاف أرتيتا: “أرى اليوم وغدًا. هذا هو الواقع كمديرين وعلينا أن نتعايش مع هذا الإلحاح، إذا نظرنا إلى ما سيحدث بعد عامين أو ثلاثة أعوام، فيجب علينا أن نخطط لأن ما سيحدث للنادي بعد ذلك يعتمد على مدى جودة النتائج التي سنحققها، هذا هو الواقع، وفي الوقت نفسه يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا ونستمتع بذلك إذا استطعنا”.

إقرأ أيضاً.. مانويل أوجارتي يقترب من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P