ميسي يكسر قلوب جماهير برشلونة، ويعترف بأن مدريد هو أفضل فريق في العالم

سُئل النجم الأرجنتيني “ليو ميسي” عن رأيه في أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي في مقابلة مع موقع “Infobae” وأجاب أنه ريال مدريد لأنه فاز بدوري أبطال أوروبا مؤخرًا. وقال أيضًا إنه يفضل مانشستر سيتي بسبب أسلوب لعبهم، رغم أنه يدرك أن النتائج تعزز عمل كارلو أنشيلوتي.

ويعتقد ليو ميسي أن أفضل فريق في العالم حاليًا هو ريال مدريد، ويتواجد نجم إنتر ميامي حاليًا مع منتخب الأرجنتين الذي سيواجه الإكوادور وجواتيمالا في مباراتين وديتين قبل كوبا أمريكا، وأغتنم ميسي الفرصة لإجراء مقابلة مع “Infobae” حيث قدم العديد من التصريحات المثيرة للاهتمام مثل تلك التي تحدثت عن ريال مدريد الذي كان منافسه اللدود عندما لعب لبرشلونة .

وقال ميسي:”أفضل فريق هو ريال مدريد لأنه آخر الفائزين بدوري أبطال أوروبا، وأعتقد أن آخر فريق فاز به مانشستر سيتي، لكن الفريق الذي قبله كان هم أيضًا، وإذا كنت تتحدث عن النتائج، فهو ريال مدريد، إذا كنت تتحدث عن اللعبة، فأنا شخصيًا أحب مانشستر سيتي، وأعتقد أن كل فريق يتواجد فيه جوارديولا سيكون مميزًا بسبب الطريقة التي هو بها، والطريقة التي يدرب بها والفريق الذي يلعب فيه، جوارديولا له طريقة يجعل بها فريقه يلعب”.

إقرأ أيضاً.. كارلو أنشيلوتي يطلب من مدافع الفريق البقاء في ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P