ميسي ألغى متابعة جارناتشو لكونه من مشجعي رونالدو”: أسطورة مانشستر يونايتد

كشف أسطورة مانشستر يونايتد “ريو فرديناند” في برنامج “Vibe with Five” أن الأرجنتيني “أليخاندرو جارناتشو” أخبره أن “ليونيل ميسي” ألغى متابعته على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يفضل كريستيانو رونالدو.

ولم يخفي أليخاندرو جارناتشو أن قدوته كانت دائمًا كريستيانو رونالدو، وهو الأمر الذي لا يحبه الكثير من المشجعين لأنه يشارك غرفة تبديل الملابس مع ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، ومع ذلك فإن جناح مانشستر يونايتد لا يخفي تفضيله للمهاجم البرتغالي. وفي الواقع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا هو في دائرة الضوء بسبب تسديدته الصاعقة في فوز فريقه 3/0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون، والتي تم تسجيلها بواسطة حذاء نايكي الجديد المستوحى من كريستيانو رونالدو .

وذكر الأرجنتيني بالهدف الذي سجله رونالدو لريال مدريد أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، لدرجة أن جارناتشو احتفل بهدفه الرائع بتقليد النجم البرتغالي، ويبدو أن ميسي لم يكن سعيدًا بسلوك جارناتشو الأخير لأنه ألغى متابعة المهاجم الشاب على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقًا لريو فرديناند في البودكاست “Vibe with Five” حيث قال الأسطورة الإنجليزية: “أخبرني جارناتشو أن ميسي ألغى متابعته لمجرد أنه لا يخفي تفضيله لرونالدو، ولكن هذا لا يهمنه، حيث أكد لي أنه رجل رونالدو”.

إقرأ أيضاً.. لماذا غاب أنتوني عن فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P