من هو باو فيكتور صاحب هدفي برشلونة في شباك ريال مدريد؟

لفت نجم برشلونة الشاب “باو فيكتور” الأنظار خلال المباراة الودية الكلاسيكو التي جمعت فريقي ريال مدريد وبرشلونة صباح الأحد، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 2-1.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا للمرة الثانية على التوالي بعد أن حصل على جائزة رجل المباراة في اللقاء السابق ضد مانشستر سيتي والذي انتهى بفوز برشلونة بركلات الترجيح، وساهم فيكتور بشكل كبير في الهدفين اللذين قادَا برشلونة إلى ركلات الترجيح بعد التعادل مع السيتي 2-2، ليعود اليوم ويسجل هدفين شخصياً يقود بهما الفريق للفوز على الريال ويحقق جائزة رجل المباراة مجددًا.

وقد أنضم باو فيكتور إلى صفوف برشلونة في يوليو الماضي قادمًا من نادي جيرونا بعقد يمتد حتى عام 2029، وبدأ مسيرته الرياضية مبكرًا حين كان يبلغ ست سنوات فقط مع نادي جونيو إف سي، ثم انتقل إلى نادي ساباديل. وبعد ثلاثة أعوام انضم إلى فريق جيرونا تحت 19 عامًا، وشارك بعدها بعامين مع الفريق الرديف لجيرونا.

وسرعان ما انطلقت مسيرته الاحترافية حيث تدرب بانتظام مع الفريق الأول لجيرونا ولعب ثماني مباريات ضمن دوري الدرجة الثانية خلال موسمي 2019-20 و2020-21، خلال موسم 2022-23 تم إعارة باو إلى نادي ساباديل، حيث خاض 36 مباراة وسجل سبعة أهداف بالإضافة إلى تقديم ست تمريرات حاسمة.

وواصل باو تطور مستواه كلاعب كرة قدم ضمن صفوف الرديف لبرشلونة لموسم 2023-24؛ وبعد أداء مذهل، حصل النادي الكتالوني على خدماته بعقد نهائي يستمر لخمس مواسم مقبلة. ويُذكر أنه قد تصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد عشرين هدفًا لفئة الرديف وأسهم بشكل كبير في الفوز بالبطولة تحت قيادة المدرب رافائيل ماركيز.

إقرأ أيضاً.. تصريح لافت من أنشيلوتي بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة.. ماذا قال؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P