من أجل حسم مستقبله.. كيليان مبابي يجتمع مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان لايزال يسعى لإيجاد حل لأزمة النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم الفريق الذي رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية إن هناك اجتماع سيتم عقده غدًا الجمعة سيجمع بين إدارة باريس مع مبابي “فايزة العماري” والدته ووكيلة أعماله من أجل الوصول لحل بشأن مستقبل اللاعب، ولا يوجد أي شيء مؤكد حتى الآن في أزمة رفض النجم الفرنسي التجديد مع بالنادي الباريسي الأمر الذي يمثل مشكلة للنادي الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان قد تعرض على كيليان مبابي عرضًا وهو أن يواصل اللاعب مشواره مع الفريق والتجديد مرة أخرى لمدة موسمين أو 3 مواسم مع حصوله على وعد من جانب الإدارة بالسماح إليه بالرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل لصالح ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لن يتخذ أي خطوة نحو كيليان مبابي إلا إذا في حال انتهاء الاجتماع بقرار واضح وكانت هناك ضمانات على بيع اللاعب وإصرار من قائد المنتخب الفرنسي على الانضمام إلى النادي الملكي، ولكن يخشي الريال تكرار قصة 2021، حينما كان سيقترب من الإنضمام إليهم بشكل مجاني قبل أن يتراجع اللاعب عن اتفاقه ويجدد عقده مع باريس.

إقرأ أيضاً.. الهلال السعودي يقدم عرض مغري للإيطالي “ماركو فيراتي” نجم باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P