مفاجأة تثير الدهشة في العالم.. فينيسيوس جونيور لن يفوز بالكرة الذهبية الليلة

قبل ساعات قليلة من حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024، ظهرت مفاجأة ضخمة كانت منتظرة بشغف. حيث كان يُتوقع أن يحصل البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على الجائزة.

وعلى مدى الأشهر الماضية، حصل اللاعب على دعم كبير من وسائل الإعلام الإسبانية التي روجت لفكرة تتويجه كأفضل لاعب بعد قيادته الفريق الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، سيقام الحفل الليلة على مسرح دو شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس وسط توقعات بأن يكون فينيسيوس هو الفائز بالجائزة الرئيسية.

لكن برنامج “الشرينجيتو” التلفزيوني الإسباني فجر مفاجأة بتأكيده أن رودري، نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، هو الذي سيفوز بجائزة اليوم وليس فينيسيوس، الفائز يتم اختياره من قبل 100 صحفي يمثلون أعلى الدول تصنيفًا وفقًا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وإن عدم حصول فينيسيوس على الكرة الذهبية ستكون صدمة قوية له ولإدارة نادي ريال مدريد، التي تفكر جدياً بالانسحاب وعدم حضور الحفل الكبير الليلة، والجدير بالذكر أن الفرنسي كريم بنزيما آخر لاعبي ريال مدريد الذين توجوا بالكرة الذهبية عام 2022 بعد أن قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس ينتقد جماهير ريال مدريد بسبب ثنائي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P