مفاجأة.. برشلونة يقرر إقالة تشافي بعد نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قامت بإتخاذ قرار نهائي بإقالة المدير الفني للفريق “تشافي هيرنانديز” بعد انتهاء الموسم الحالي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “SPORT” الإسبانية فقد قرر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عدم إستمرار تشافي في منصبه خلال الموسم المقبل، وإقالته رسميًا عقب مباراة رايو فايكانو إذا ما تمكن الفريق من تحقيق المركز الثاني في الدوري الإسباني بشكل مؤكد.

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع ضيفه رايو فايكانو يوم الأحد 19 مايو القادم ضمن الجولة قبل الأخيرة للدوري الإسباني، ويحتل النادي الكتالوني حاليًا المركز الثاني برصيد 79 نقطة بفارق 4 نقاط عن جيرونا، وفوز برشلونة بمباراة الأحد سيؤكد حصوله على وصافة الدوري وسيكون هذا اللقاء هو الأخير لتشافي كمدرب للفريق حسبما أكدت الصحيفة.

ويعيش لابورتا حالة من الإستياء تجاه تشافي بسبب الأداء المتذبذب وخصوصاً الخسارة أمام جيرونا يوم 4 مايو الجاري بنتيجة 2/4 بالدوري، زاد غضب رئيس برشلونة تصريحات تشافي حول التحديات الاقتصادية التي يواجهها النادي والتي تزيد صعوبة المنافسة مع الأندية الأوروبية الكبرى وخصوصاً ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة بأن تصريحات تشافي كانت سبباً لشعور لابورتا بخيبة أمل إضافية وهو ما دفعه للإحجام عن السفر إلى ألميريا لحضور مباراة الفريق الأخيرة أمس الخميس والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2/0، والجدير بالذكر أن هناك اتفاقية تمت بين لابورتا وتشافي في شهر أبريل الماضي تضمنت بقاء الأخير بعدما أعلن نيته مغادرة النادي نهاية الموسم ولكن تراجع عنها مؤخراً.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي ألميريا بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P