مفاجآت متعلقة بمستقبل “ليفاندوفسكي” مع برشلونة

يمر مستقبل النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بعدد من المفاجآت رغم إرتباطه بعقد يمتد حتى صيف 2026.

ومع ذلك كشفت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن عقد روبرت ليفاندوفسكي ينتهي في صيف 2025 ويحتوي على بند تجديد اختياري بشروط محددة، والشرط الرئيسي لتجديد العقد يتطلب من ليفاندوفسكي المشاركة في 55% من المباريات خلال الموسم الحالي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تواجه وضعًا مشابهًا مع المدافع “إينيجو مارتينيز” الذي يملك أيضًا بنداً يسمح له بالبقاء حتى عام 2026 بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري بشرط مشاركته في 60% من المباريات، بينما ينتهي عقد جيرارد مارتن بنهاية هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أنه لم يتم التفاوض مع أي من اللاعبين الثلاثة بشأن التجديد، رغم ترحيب مارتن بفكرة البقاء في النادي، في حين لم يُوضح كلٌ من ليفاندوفسكي وإينيجو موقفهما النهائي بخصوص الاستمرار، والجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي صاحب الـ36 عاماً)انضم إلى برشلونة في صيف 2022 قادماً من بايرن ميونيخ وخلال هذا الموسم سجل أربعة أهداف بالدوري الإسباني، وخاض ما مجموعه 99 مباراة بقميص برشلونة مسجلاً خلالها 63 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة.

إقرأ أيضاً.. كيف رفض نجم برشلونة عرض الهلال المغري “200 مليون يورو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P