مدرب ليفربول يشيد بمحمد صلاح بعد المباراة الودية أمام أرسنال

في تصريحاته عقب الفوز الودي على أرسنال أشاد الهولندي “آرني سلوت” المدير الفني لنادي ليفربول بجهود الدولي المصري “محمد صلاح”، وجاء ذلك في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-25.

وقاد محمد صلاح فريقه تحت إشراف المدرب سلوت لتحقيق انتصار ودي بنتيجة (2/1)، حيث سجل النجم المصري الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة عشر من اللقاء الذي جرى على ملعب “لينكون فاينانشال فيلد” بالولايات المتحدة الأمريكية، وعند سؤال آرني سلوت عن أداء محمد صلاح خلال المباراة قال: “يمكن اعتبار صلاح قدوة لجميع لاعبي ليفربول. لا أعتقد أنه سيكون كذلك هذا الموسم فقط؛ بل لقد كان رمزاً للفريق منذ فترة طويلة”.

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “صلاح عاد بحالة بدنية ممتازة وهذا الأمر طبيعي بالنسبة له؛ فهو معتاد دائماً على العودة بكامل لياقته. ومع ذلك، إذا استخدمت صلاح كمثال وحيد, فلن يكون ذلك إنصافاً لبقية اللاعبين الذين يتمتعون أيضاً بالقوة واللياقة البدنية”.

واختتم المدرب الجديد للريدز حديثه بقوله: “أحد الأشياء الإيجابية الرئيسية التي لاحظتها حتى الآن هو أن جميع اللاعبين بصحة جيدة ولا توجد لدينا إصابات إطلاقًا. نأمل أن نستمر بهذا المستوى وأن تتصاعد مستويات اللياقة البدنية للاعبين أكثر فأكثر”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي جدول مباريات نادي ليفربول لشهر أغسطس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P