مدرب الزمالك يكشف عن سبب إستبعاد الحارس “محمد عواد”

أعرب البرتغالي “جوزيه جوميز” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة مباراة أمس أمام فريق بيراميدز في مسابقة الدوري المصري مشيراً إلى أن المنافس يضم لاعبين مميزين ويعتبر من أقوى الفرق في المسابقة برؤيته.

وقال جوميز في تصريحاته: “كنا على دراية بصعوبة المباراة وقد حرصنا على إغلاق المساحات أمام المنافس ومحاولة استغلال الفرص المتاحة بعد الاستحواذ على الكرة. لقد نجحنا في ذلك عدة مرات وكنا قريبين من تسجيل الهدف الثاني، كان الوضع أكثر تحدياً نتيجة دخول عدد من اللاعبين الهجوميين ضمن تشكيلة بيراميدز، ورغم عدم رضانا العام عن النتائج إلا أننا نعتقد أنه يجب علينا استثمار جهود اللاعبين الشباب وتعزيز دورهم لتجهيزهم للمستقبل.”

وفيما يتعلق بتشكيلة الفريق قال جوميز: “كان محمد عواد خارج قائمة اليوم لأسباب مختلفة كما تعرض محمد صبحي للإصابة، لذا اعتمدنا على محمود الشناوي وعمر عبد العزيز كحارسين شباب، لدينا حراس مرمى متميزون مثل محمود الشناوي الذي بدأ بشكل متوتر قليلاً ولكنه تمكن فيما بعد من تقديم أداء جيد خلال اللقاء، لن أكتفي بالاعتماد فقط على اللاعبين الشباب في المرحلة المقبلة. ومن المفترض أن يحصل اللاعبون على فترة راحة تمتد لشهر يليها شهر ونصف للتدريب”.

إقرأ أيضاً.. محمد الشيبي يوجه رسالة لجماهير نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P