مدافع برشلونة يقطع إجازته بخمسة أيام للإنضمام إلى المعسكر التحضيري

تصدر مدافع برشلونة “جول كوندي” عناوين الصحف مؤخرًا بسبب تفانيه في الفريق، حسبما ذكرت صحيفة “AS” حيث قرر كوندي قطع إجازته، والعودة إلى مهام النادي قبل الموعد المخطط له لأنه كان حريصًا على البدء في اللعب تحت قيادة المدرب الجديد هانسي فليك.

وكان من المقرر في الأصل أن يعود الفرنسي للتدريبات قبل انطلاق الموسم الجديد يوم 8 أغسطس، لكنه اختار العودة قبل ذلك بخمسة أيام، ومن المثير للاهتمام أن الأمر استغرق منه 30 دقيقة فقط لتغيير ملابسه والانضمام إلى زملائه في الملعب التدريبي فور وصوله.

وقد قيل إن كوندي معروف بأخلاقياته القوية في العمل، وغالبًا ما يذهب المدافع الفرنسي إلى صالة الألعاب الرياضية فور انتهاء المباريات لمواصلة تدريباته بتكرار رفع الأثقال، والآن مع تولي مدرب جديد المسؤولية، يصر كوندي على الحفاظ على مستواه العالي، وبعد خروج فرنسا من بطولة أوروبا سافر كوندي إلى برشلونة للقاء هانزي فليك.

وأعرب كوندي عن رغبته في العودة للتدريبات قبل الموعد المخطط له، وبينما نصحه فليك باستكمال إجازته والعودة في الثامن من أغسطس، أصر كوندي على العودة مبكرًا. ووافق فليك في النهاية، بعد أن أعجب بحماس كوندي، عاد المدافع إلى معسكر تدريب الفريق في أنابوليس في الأول من أغسطس، مما أدى فعليًا إلى تقصير إجازته لمدة أسبوع تقريبًا.

إقرأ أيضاً.. إصابة جافي تعزز خزائن برشلونة بمبلغ “5 مليون يورو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P