متى يعود “فينيسيوس” إلى ريال مدريد بعد الإقصاء من كوبا أمريكا؟

عبر النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” جناح ريال مدريد عن خيبة أمله الكبيرة بعد إقصاء منتخب البرازيل من دور ربع النهائي لكوبا أمريكا 2024 أمام منتخب الأوروجواي.

وقد ودع المنتخب البرازيلي المنافسة على يد الأوروجواي بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي، مما قاد المنتخبين إلى ركلات الترجيح التي أسفرت عن فوز أوروجواي بنتيجة 4/2، وعانى المنتخب البرازيلي من غياب نجمهم الأول فينيسيوس نتيجة الإيقاف، مما أدى إلى عجزه عن هز شباك الأوروجواي رغم مشاركة اللاعبين الواعدين إندريك ورودريجو جوس ورافينيا في التشكيلة الأساسية.

وبعد الخروج من كوبا أمريكا 2024 سيغادر منتخب البرازيل الأراضي الأمريكية، إلا أن فينيسيوس لن يعود إلى بلاده لكنه سيبقى في الولايات المتحدة خلال الأسابيع القليلة القادمة، وسيلتحق ببعثة ريال مدريد في منتصف شهر يوليو الجاري، وسيكون اللاعب جزءاً من تحضيرات النادي الملكي للموسم القادم (2024/2025)، حيث سيتواجد الفريق الإسباني على الأراضي الأمريكية لخوض الموسم التحضيري.

وخلال هذه الفترة التحضيرية في الولايات المتحدة، سيشارك ريال مدريد في ثلاث مباريات ضمن بطولة “سوكر تشامبيونز تور” الودية لعام 2024، حيث ستكون المباراة الأولي أمام  ميلان يوم 31 يوليو، ثم برشلونة يوم 3 أغسطس، وأخيرا سيواجه تشيلسي يوم 6 أغسطس المقبل.

إقرأ أيضاً.. ناتشو: لقد بكيت كثيراً عند قراري بالرحيل عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P