مبابي يطلب 100 مليون من باريس سان جيرمان لعدم دفع الراتب والمكافآت

أبلغ النجم الفرنسي “كيليان مبابي” باريس سان جيرمان رسميًا من خلال ممثليه القانونيين أن الفريق الفرنسي مدين له بمبلغ (100 مليون يورو) من الأجور غير المدفوعة.

العلاقة بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان مقطوعة تمامًا، ومع خروج المهاجم بالفعل من الفريق، الذي وقع عليه ريال مدريد وينتظر تقديمه، طالب اللاعب بـ (100 مليون يورو) من النادي الفرنسي، وذكرت صحيفة “ليكيب” الموقف في نفس الوقت الذي كان فيه المهاجم على مقاعد البدلاء ضد هولندا، وطالب ممثلو مبابي القانونيون النادي الفرنسي بمبلغ 100 مليون يورو .

تعود الأموال التي يطالب بها مبابي إلى الأجور غير المدفوعة لشهري أبريل ومايو، بالإضافة إلى المكافآت المكتسبة خلال الموسم المنتهي للتو، بما في ذلك مكافأة الولاء، وبحسب المصدر فإن النادي الباريسي غير مستعد لدفع راتب شهر يونيو، بناءً على المادة 259 من ميثاق كرة القدم الاحترافية التي تنص على أنه “يجب على الأندية دفع أجور اللاعبين المتعاقدين في موعد لا يتجاوز اليوم الأخير من كل شهر”.

ولا يزال يتعين على مبابي أيضًا الحصول على بعض المكافآت التي كان من المقرر أن يحصل عليها خلال الموسم المنتهي للتو. وتعد هذه المطالبة خطوة جديدة في العلاقة المضطربة بين النجم الفرنسي ورئيس النادي ناصر الخليفي، وتمكن اللاعب، الذي تم تهميشه خلال فترة ما قبل الموسم قبل عام تقريبًا، من العودة إلى الفريق الأول بعد التوصل إلى اتفاق شفهي مع الرئيس بأنه إذا غادر دون انتقال، فسوف يتخلى عن بعض المكافآت.

إقرأ أيضاً.. تين هاج يتعرض لانتقادات بسبب قرارات تعزيز مانشستر يونايتد الصيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P