مبابي يجتاز الفحوصات الطبية إستعدادًا لتقديمه لجماهير ريال مدريد.. فيديو

وصل العد التنازلي للإعلان الرسمي للنجم الفرنسي “كيليان مبابي” كلاعب في صفوف ريال مدريد إلى لحظاته الحاسمة، ومن المقرر أن يُعلن عن الانضمام اليوم الثلاثاء بحضور أكثر من 80,000 مشجع في ملعب سانتياجو برنابيو، وسيوقع مبابي على عقد انضمامه وسط حضور العديد من الشخصيات البارزة التي ساهمت في تاريخ النادي، مثل المدرب زين الدين زيدان.

وقبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمي للجماهير، اجتاز مبابي بنجاح الفحوصات الطبية في المركز الطبي لريال مدريد، وهو يوم يصفه الكثيرون بالتاريخي في مسيرة اللاعب، وأفادت تقارير إخبارية بأن الفحص الطبي لم يكن مجرد إجراء شكلي نظرًا لإصابته الأخيرة بكسر على مستوى الأنف خلال مواجهة النمسا في يورو 2024، وقد دفع هذا الأمر الأطباء المشرفين للنظر بجدية فيما إذا كانت هناك حاجة لإجراء جراحة أم لا.

وأكدت شبكة “Relevo” الإسبانية أن النجم البالغ من العمر 25 عامًا قد أجتاز الفحوصات بنجاح وسيتم تقديمه رسميًا لجماهير الفريق الملكي بعد توقيع عقد لمدة خمس سنوات، وسوف يجرى حفل التوقيع بحضور رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قبل الانتقال إلى معقل النادي الشهير، سانتياجو برنابيو.

وفي أثناء توجهه للمركز الطبي للفريق الملكي، استقبل مئات المشجعين المتحمسين كيليان مبابي وهتفوا باسمه ترحيباً به. لم يتردد النجم الجديد للفريق بالاستجابة لهؤلاء المعجبين حيث وقع على قمصان تحمل اسمه ورقمه الجديد مع ريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن إستعدادات ريال مدريد لحفل تقديم كيليان مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P