مانويل أوجارتي يقترب من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد

تناقلت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا أن لاعب فريق باريس سان جيرمان “مانويل أوجارتي” في مراحل متقدمة من التفاوض للانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهدف مانشستر يونايتد إلى تعزيز خط وسط الفريق هذا الموسم تحت قيادة مدربه الهولندي “إيريك تين هاج”، ويعتبر أوجارتي إضافة قوية لهذه المنظومة، وقد انضم النجم الأوروجوياني إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2023 قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وحسبما أفاد الصحفي الموثوق”فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات فإن هناك تقدمًا ملحوظًا في مفاوضات انتقال أوجارتي إلى مانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة، وعلاوة على ذلك يُبلغنا فابريزيو بأن مانويل أوجارتي لن يكون ضمن تشكيلة باريس سان جيرمان التي ستواجه مونبلييه اليوم الجمعة ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

من المهم أن أوجارتي لم يحتل دوراً أساسياً داخل تشكيل الفريق منذ انضمامه للنادي الباريسي، حيث يرتبط اللاعب الدولي الأوروجواياني بعقد مع نادي باريس سان جيرمان يستمر حتى صيف عام 2028، وخلال الموسم الماضي شارك أوجارتي مع فريقه السابق في 37 مباراة بجميع المسابقات وساهم بصناعة هدفين.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يخصص 100 مليون يورو للتفاوض بشأن إنتقال نجم مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P