مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لضم نجم بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد تقدم بعرض للتعاقد مع النجم الهولندي “ماتياس دي ليخت” مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الحالية وذلك بموجب عقد يمتد حتى صيف 2029.

ويهدف المدير الفني الهولندي “إريك تين هاج” إلى تعزيز قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل لضمان المنافسة القوية على الألقاب، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “تليغراف” اليوم الاثنين فقد شرع مانشستر يونايتد بالفعل في إجراء محادثات مع إدارة بايرن ميونخ لبحث تفاصيل انتقال اللاعب.

وأفاد التقرير بأن ماتياس دي ليخت ينتظر الوصول لاتفاق بين الناديين حول قيمة الصفقة المتوقعة، وسبق وأن أجري المدرب إريك تين هاج عدة محادثات هاتفية مع اللاعب لإقناعه بالانضمام للفريق الإنجليزي، ومن جهته أشار الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” إلى أن دي ليخت يبدي استعدادًا للانتقال إلى مانشستر يونايتد.

كما أوضح رومانو أن مانشستر يونايتد يعتبر التعاقد مع دي ليخت أحد أولوياته في سوق الانتقالات الحالي، والجدير بالذكر بأن إريك تين هاج سبق ودرب ماتياس دي ليخت عندما كان يلعب بصفوف فريق أياكس الهولندي وساهما سويًا في تحقيق نتائج إيجابية بدوري أبطال أوروبا عام 2019.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد ديربي مانشستر في كأس الدرع الخيرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P