مانشستر يونايتد يعزز صفوفه بعودة الثنائي الأساسي للتدريبات

عاد راسموس هويلوند وماسون ماونت إلى تدريبات مانشستر يونايتد حيث يقترب الثنائي من نهاية فترة إصابتهما، وكان قد تعرض هويلوند لإصابة في أوتار الركبة خلال فترة ما قبل الموسم ولم يظهر منذ ذلك الحين، في حين تعرض ماونت لإصابة مماثلة في المباراة الثانية من الموسم ضد برايتون آند هوف ألبيون.

ولحسن الحظ بالنسبة لمانشستر يونايتد، تم تصوير الثنائي في التدريب وأكد النادي لاحقًا أن هويلوند وماونت شاركا في الجلسة مع بقية المجموعة، وسيكون المدير الفني إريك تين هاج مترددا في إعادة أي من اللاعبين إلى المباريات التنافسية، ولحسن الحظ بالنسبة للشياطين الحمر، قد لا يحتاج إلى ذلك بعد أداؤهما الرائع في آخر مباراتين.

وتعافى مانشستر يونايتد من الهزيمة أمام ليفربول قبل فترة التوقف الدولي بفوز كبير 3-0 على ساوثهامبتون، ثم تبع ذلك بفوز كبير 7-0 على بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية، ومن المقرر أن يقوم الفريق برحلة إلى كريستال بالاس يوم السبت ومن المرجح أن يكافئ تين هاج أولئك الذين أثاروا الإعجاب في منتصف الأسبوع ببداية أخرى.

وفي الهجوم سجل ماركوس راشفورد ثلاثة أهداف في آخر مباراتين له. بدأ المباراة في مركز الهجوم ضد بارنسلي لكنه قد يعود إلى الجناح الأيسر، مع وجود جوشوا زيركزي المنضم حديثا للفريق كخيار في مركز المهاجم، وأثار ماونت الإعجاب خلال فترة ما قبل الموسم والأسابيع الأولى من الموسم الحالي، لكنه يواجه معركة لفرض طريقه للعودة إلى تشكيلة اليونايتد بعد وصول مانويل أوجارتي، الذي لفت الأنظار أيضًا ضد بارنسلي.

إقرأ أيضاً.. تغريم نجم مانشستر يونايتد السابق لقيادته سكوتر كهربائي بدون رخصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P