مانشستر يونايتد يعرض 3 نجوم للبيع قبل فترة الإنتقالات الصيفية

يتطلع مانشستر يونايتد إلى بيع كريستيان إريكسن وكاسيميرو وأنتوني، بعد إتمام الصفقة التي استحوذ بموجبها السير جيم راتكليف على 27.7% من أسهم فريق الدوري الإنجليزي الممتاز من غائلة “جليزر”، وسيخضع الشياطين الحمر لتغييرات كبيرة هذا الصيف.

وكان مانشستر يونايتد قد مر بموسم سيئ على أرض الملعب، ويحتل فريق إريك تين هاج حاليًا المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعندما يواجهون مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق من هذا الشهر، لدى تين هاج فرصة لإنقاذ بضع نقاط من الموسم بأكمله لكن وظيفته في خطر.

وذكرت شائعة في وقت سابق من هذا الشهر أن مانشستر يونايتد كان مفتوحًا لعروض لأي لاعب في الفريق، باستثناء راسموس هويلوند وأليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو، وبينما يحاول الشياطين الحمر جمع الأموال من أجل عمليات استحواذ جديدة، تفيد صحيفة “talkSPORT” أن كاسيميرو وإريكسن وأنتوني أصبحوا الآن “متاحين للانتقالات” هذا الصيف.

اللاعب الإنجليزي الدولي “يناسب صورة قلب الهجوم الراسخ الذي يريد مانشستؤ يونايتد الاستثمار فيه لدعم ومساعدة تطوير راسموس هويلوند،” وفقًا لمصادر قريبة من النادي، كما أن برونو فرنانديز على رادار أندية الدوري السعودي، على الرغم من أن صانعي الصفقات ليس لديهم الكثير من التفاؤل بأن أي شيء ممكن هذا الصيف وهناك اهتمام آخر به من جانب بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

إقرأ أيضاً.. الهلال والنصر ينسحبون من سباق التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P