مانشستر يونايتد يشعر بأن تشيلسي سيقدم عرضًا لنجم الفريق من أجل ضمه

يتوقع نادي مانشستر يونايتد أن يقوم نادي تشيلسي بعرض مثير للتعاقد مع “جادون سانشو” بحسب التقارير، حيث لا يزال مستقبل النجم الإنجليزي في أولد ترافورد غير واضح، حيث أن اليونايتد منفتح على بيع الجناح لكنه لا يضغط عليه للرحيل.

وقد عانى سانشو من تراجع مستواه منذ انتقاله مقابل (73 مليون جنيه إسترليني) من بوروسيا دورتموند في عام 2021، في حين بدأ أن الخلاف العلني مع المدرب إريك تين هاج قبل عام وتمت إعارته لكن بعد فترة إعارة لائقة في دورتموند، عاد سانشو إلى تدريب الفريق الأول في كارينجتون خلال الصيف ودفن الأحقاد مع مديره الفني.

لكن هذا لم يمنع الشائعات من الدوران، حيث ارتبط اسم باريس سان جيرمان مؤقتًا باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، لكن يبدو أن مستقبله قد يكمن في عملاق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا ما يعتقده الشياطين الحمر، وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” أن البعض في اليونايتد يشعرون بأن تشيلسي قد يتقدم بعرض لضم سانشو، وذلك بعد تقارير تفيد بأن البلوز كانوا على استعداد لتقديم رسوم لمنافسيهم بالإضافة إلى لاعبين اثنين من الأكاديمية للمهاجم.

وتبلغ قيمة سانشو الذي غاب عن فوز اليونايتد الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز على فولهام يوم الجمعة الماضي بسبب عدوى في الأذن، (40 مليون جنيه إسترليني) لكن راتبه البالغ (300 ألف جنيه إسترليني) أسبوعيا يمنع الاندية من ضمه بسبب الراتب.

وقد يبدو من الغريب جدًا أن يهتم تشيلسي بالجناح نظرًا لأنه يمتلك بالفعل مخزونًا جيدًا على كلا الجانبين من خلال أمثال كول بالمر، وبيدرو نيتو، وكريستوفر نكونكو، وميخايلو مودريك، ونوني مادويكي، ومن المتوقع أن يقوم اليونايتد ببعض المبيعات قبل إغلاق نافذة الانتقالات في غضون 10 أيام، مع انتقال فاكوندو بيليستري إلى باناثينايكوس، مع وجود كريستيان إريكسن وفيكتور ليندلوف وهانيبال مجبري أيضًا في قائمة الانتقالات.

إقرأ أيضاً.. التشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P