مانشستر يونايتد يخسر أربعة لاعبين آخرين مع تفاقم أزمة الإصابات

خسر مانشستر يونايتد أربعة لاعبين آخرين بسبب الإصابة، في الوقت الذي تتحول فيه كابوس الإصابات الذي يعاني منه إيريك تين هاج قبل بداية الموسم من سيء إلى أسوأ.

وأضطر تين هاج إلى إستبدال ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة حيث تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة ثقيلة 3/0 أمام ليفربول في مباراة ودية للموسم الجديد صباح الأحد، وأضطر اللاعب الشاب ويل فيش إلى مغادرة الملعب بسبب إصابة في ساقه بعد تدخل قوي من هارفي بلير لاعب ليفربول، كما تم استبدال المدافعين جوني إيفانز وفيكتور ليندلوف في الشوط الثاني بسبب مشاكل بدنية، بينما لم يلعب هاري ماجواير على الإطلاق بسبب الإصابة.

وقال تين هاج: “علينا دائمًا أن نرى ما حدث. التقييم بالطبع لإصابة ويل فيش هو أنها إصابة ارتطام، لقد اضطررنا أيضًا إلى استبدال جوني إيفانز في الشوط الأول لأنه كان مريضًا. وكان فيكتور ليندلوف إجراءً احترازيًا. لذا، نعم، هناك بعض الإصابات، لكن يتعين علينا أن نرى مدى سوء الأمر”.

وأضاف: “إن فترة ما قبل الموسم تكون صعبة دائمًا. ولكن، نعم، هاري ماجواير، كإجراء احترازي، قررنا إبعاده عن التشكيلة الأساسية، وبالطبع تعرضنا لبعض الإصابات، ولكن هذا جزء من كرة القدم على مستوى الأندية. يتعين علينا تطوير فريقنا وتحقيق بعض التقدم الجيد”.

إن خسارة فيش وإيفانز وليندلوف وماجواير هي آخر شيء يحتاجه تين هاج في فترة ما قبل الموسم المليئة بالإصابات، خاصة في الدفاع، وسيغيب ليني يورو، لاعب الفريق الجديد مقابل 70 مليون يورو، عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد تعرضه لإصابة في القدم خلال مباراة ودية قبل الموسم ضد آرسنال في 28 يوليو.

وفي المباراة ذاتها تعرض راسموس هويلوند أيضًا لإصابة في أوتار الركبة، وهو ما سيبعده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، ومع بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 12 يومًا، فإن هذا ليس التحضير المثالي لتين هاج، الذي يواجه ضغوطًا كبيرة لبدء الموسم بشكل جيد، ويواجه تين هاج خطر الإقالة إذا لم يبدأ مانشستر يونايتد موسم 2024-25 بشكل جيد بعد أن نجا بصعوبة من الإقالة في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونخ يرفض عرض مشترك من مانشستر يونايتد لضم دي ليخت والمزراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P