مانشستر يونايتد يتلقي دفعة معنوية في ملاحقة نجم هولندا

تلقى مانشستر يونايتد دفعة معنوية في سعيه للحصول على النجم الهولندي “تشافي سيمونز” حيث ورد أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لم يعد يرى مستقبلًا في باريس سان جيرمان .

وانتقل سيمونز وهو خريج أكاديمية برشلونة، إلى باريس سان جيرمان في عام 2021 قبل أن يعود إلى هولندا للانضمام إلى بي إس في آيندهوفن، حيث سجل 22 هدفًا في موسم الدوري 2022-23، ودفع الأداء الرائع للاعب أبطال الدوري الفرنسي إلى تفعيل بند إعادة الشراء بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني قبل إعارته إلى آر بي لايبزيغ حيث سجل ثمانية أهداف و11 تمريرة حاسمة في الدوري الألماني الموسم الماضي.

ومع ذلك لا يزال مستقبل الهولندي غير مؤكد حيث لم يثبت نفسه بعد في باريس سان جيرمان، وتتزايد التكهنات بأنه قد يكون على استعداد لانتقال رفيع المستوى بعيدًا عن بارك دي برانس في فترة الانتقالات القادمة، وكان مانشستر يونايتد من بين العديد من أندية الدوري الإنجليزي التي ارتبطت بالتعاقد مع سيمونز خلال الصيف، لكن نجم باريس سان جيرمان عاد في النهاية إلى لايبزيج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ومع ذلك تلقى مانشستر يونايتد الآن دفعة كبيرة في ملاحقة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، حيث ذكرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية أن المهاجم الهولندي حريص على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وأضاف التقرير أن اللاعب يقدر بنحو 68 مليون جنيه إسترليني من قبل باريس سان جيرمان، وهو الآن مستعد للعثور على خطوة دائمة بعيدًا عن العاصمة الفرنسية، بعد فشله في الحصول على مكان في تشكيلة الفريق الأول.

ومن المفهوم أن اليونايتد سيواجه منافسة شرسة لتأمين توقيع سيمونز، مع إبداء آرسنال وتشيلسي وبوروسيا دورتموند أيضًا اهتمامهم بالحصول على خدماته، وشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في جميع مباريات لايبزيغ الثلاث في الدوري هذا الموسم، ويستمر عقده الحالي مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2027.

ويرغب نادي لايبزيغ الألماني في الاحتفاظ بخدمات سيمونز بشكل دائم، ولكن يُعتقد أن السعر الذي يطلبه باريس سان جيرمان أعلى مما تستطيع البوندسليجا تحمله، وفي حديثه لوسائل الإعلام، قال أوليفر مينتزلاف المدير الإداري لنادي لايبزيغ: “يتعين على إدارتنا التفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن هذا الأمر، وفي الوقت الحالي هو على سبيل الإعارة، ولكن بالطبع هدفنا هو الاحتفاظ باللاعبين المميزين مثله على المدى الطويل، لقد أظهرنا الآن أن هذا ممكن، حتى في مواجهة منافسة قوية”.

وأضاف مينتزلاف: “تلقى بنيامين سيسكو عروضًا كبيرة، بما في ذلك من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه اختار البقاء معنا وحتى مدد عقده”، وفي الوقت الحالي، فإن أغلى لاعب في لايبزيغ هو لويس أوبيندا، الذي كلفهم نحو 38 مليون جنيه إسترليني، مما يعني أنهم سيحتاجون إلى مضاعفة رسوم التوقيع القياسية للنادي تقريبًا للحصول على صفقة لسيمونز.

إقرأ أيضاً.. هذا ما قاله “آرني سلوت” بعد خسارة ليفربول أمام نوتنغهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P