مانشستر يونايتد وليفربول مهتمان بـ “روبين لو نورماند”

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد وليفربول مهتمان بالتعاقد مع مدافع ريال سوسيداد “روبين لو نورماند” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن يكون كلا الناديين في السوق لضم مدافعين مركزيين جدد العام المقبل، ويُزعم أن روبين لو نورماند تم تحديده على أنه استحواذ محتمل من قبل عملاقي كرة القدم الإنجليزية، ووفقًا لموقع “TEAMtalk”  أن كشافة مانشستر يونايتد وليفربول قدموا تقارير إيجابية عن لو نورماند، الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع بريست قبل أن ينتقل إلى ريال سوسيداد.

اللاعب الدولي الإسباني لديه عقد مع ناديه الباسكي حتى يونيو 2026، لكن من المفهوم أن الشرط الجزائي الخاص بعقده يبلغ حوالي (50 مليون يورو) أي حوالي (43.6 مليون جنيه إسترليني)، وهو ما من غير المرجح أن يؤدي إلى إبعاد الأندية المهتمة.

وكان قد ظهر لو نورمان لأول مرة مع الفريق الأول لريال سوسيداد في نوفمبر 2018، ومنذ ذلك الحين مثل النادي في 190 مناسبة، وسجل خمسة أهداف وسجل ستة تمريرات حاسمة، واكتسب المدافع خبرة في دوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في النادي، حيث مثلهم في المنافسة هذا الموسم، حيث يتصدر فريق الدوري الأسباني المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد الأوروبي يكشف عن فريق الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P