مانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافسان على مدافع نادي برشلونة

يراقب ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي النجم الأوروجوياني “رونالد أراوخو” مدافع نادي برشلونة، ومع انتهاء عقد اللاعب في عام 2026 يتطلع الجانبان إلى الحصول على الأوروجوياني في صفقة بسعر قليل.

ووفقًا لموقع “Caugh Offside” البريطاني فإن عملاقي الدوري الإنجليزي الممتاز يخططان للتعاقد مع الأوروجوياني، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في عام 2026، وبدأ العملاق الكتالوني التفاوض مع اللاعب بشأن تمديد محتمل للعقد، كما أكد الرئيس “خوان لابورتا”خلال الجمعية العمومية العادية لبرشلونة: ” نحن نعمل على عقود جديدة لأراوخو ودي يونج وبيدري”.

ورغم أن المحادثات بشأن تجديد عقد أراوخو تسير بشكل جيد بين الطرفين، فإن احتمالات الانهيار تظل قائمة حتى يوقع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما على العقد، وقد تؤدي الصعوبات المالية التي يواجهها برشلونة إلى توقف الصفقة، مما يمنح تشيلسي ومانشستر يونايتد الفرصة للتعاقد مع أراوخو ، الذي قد يغريه عقد مربح.

وتأخرت بداية أراوجو لموسم 2024/2025 بسبب تمزق في عضلة الفخذ الخلفية تعرض له خلال بطولة كوبا أمريكا في الصيف، ويقال إن اللاعب يحرز تقدمًا جيدًا في تعافيه ومن المتوقع أن يعود في منتصف ديسمبر، على الرغم من أنه من المرجح أن يسهل فليك طريق أراوجو للعودة إلى الفريق بعد غياب طويل.

إقرأ أيضاً.. لابورتا يطلب من فليك الإنتقام من بايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P