مانشستر سيتي يعمل على تحسين عقد النجم الإسباني “رودري”

أفادت تقارير صحفية بأن نادي مانشستر سيتي يخطط لتعزيز عقد اللاعب الإسباني “رودري” نجم الفريق في الفترة القادمة نتيجة أدائه المتميز مع النادي مؤخراً، مما جعله هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية.

ويُعتبر رودري أحد أبطال مانشستر سيتي، إذ سجل الهدف الحاسم الذي أسهم في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان في الموسم قبل الماضي، وعلى الرغم من تبقي ثلاث سنوات على عقده الحالي مع مانشستر سيتي، فقد قرر النادي الإنجليزي تعزيز موقف اللاعب وفتح النقاش حول إمكانية زيادة راتبه.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “Mirror” البريطانية اليوم الأحد فإن إدارة مانشستر سيتي تدرس مضاعفة راتب الدولي الإسباني ليصل إلى (375 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً، مما سيمكنه من المنافسة بين أعلى اللاعبين أجراً في الفريق مثل البلجيكي كيفن دي بروين والنرويجي إرلينغ هالاند.

ومع ذلك يعاني رودري حالياً من إصابة تعرض لها خلال نهائي يورو 2024، مما قد يحول دون مشاركته في المباريات الأولى للفريق ضمن الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد بمواجهة تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج”.

إقرأ أيضاً.. بول بوجبا يعرض قصره الفاخر للبيع بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P