مانشستر سيتي يريد الاحتفاظ بمهاجمه رغم إهتمام تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عازم على الاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني “جوليان ألفاريز” ويستعد لفتح محادثات مع المهاجم بشأن مستقبله بعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقد أستمتع ألفاريز بموسم ناجح ثاني مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل خلاله 19 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 54 مباراة في جميع المسابقات، ومنذ وصوله إلى السيتي في عام 2022، فاز ألفاريز بالفعل بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ودوري أبطال أوروبا ولقبين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك كان على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أن يلعب دورًا ثانويًا إلى حد كبير خلف إيرلينج هالاند خلال الموسمين الماضيين، وكشفت التقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن بطل كأس العالم يبحث عن الانتقال بعيدًا عن ملعب الاتحاد هذا الصيف بحثًا عن وقت لعب منتظم.

ونظرا لسجله مع مانشستر سيتي، فليس من المستغرب أن يحظى المهاجم باهتمام العديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك تشيلسي وباريس سان جيرمان، وأفاد برنامج “إل شيرينغيتو” الإسباني في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ألفاريز رفض عقدًا جديدًا، والذي تضمن شروطًا محسنة وتجديدًا إضافيًا لمدة عام واحد لصفقة عقده الحالي مع السيتيزين في نهاية الموسم الماضي.

ويعتقد أيضًا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أبلغ النادي برغبته في الرحيل هذا الصيف بينما طلب منهم تحديد سعر بيع منطقي للخاطبين المحتملين، ومع ذلك وفقًا لخبير الانتقالات “فابريزيو رومانو” فإن مانشستر سيتي حريص على الاحتفاظ بالمهاجم في النادي في الموسم المقبل وسيجري محادثات معه عندما يعود من الخدمة الدولية.

وأضاف رومانو أن باريس سان جيرمان أبدى اهتماما قويا بالتعاقد مع الأرجنتيني، لكنه أكد أن مانشستر سيتي لم يرغب أبدا في بيعه، ولا يزال يصر على أنه يمكنه إيجاد طريقة للاحتفاظ به هذا الموسم.

وارتبط اسم تشيلسي أيضًا بالتحرك من أجل التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي هذا الصيف لكنه لم يتخذ أي خطوة رسمية بعد، ويستمر العقد الحالي لألفاريز مع فريق بيب جوارديولا حتى صيف عام 2028، ويُعتقد أن قيمته تبلغ حوالي 70 مليون جنيه إسترليني.

إقرأ أيضاً.. النصر السعودي يغري الحارس “إيدرسون” براتب ضخم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P