مانشستر سيتي يجري محادثات مع تشيلسي بشأن “ريس جيمس”

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي يجري محادثات مع نظيره نادي تشيلسي بشأن صفقة محتملة لقائد الفريق “ريس جيمس” ظهير البلوز ضمه خلال الفترة القادمة.

وقالت شبكة “Football Transfers” أن المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني لنادي تشيلسي لا يريد بيع جيمس لكن مانشستر سيتي قد يغريهم إذا تم تقديم عرض كبير، وكان تم تعيين اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قائدًا جديدًا للنادي خلال هذا الصيف ويعتبره الكثيرون أنه أحد أفضل الظهير الأيمن في إنجلترا.

وأضافت الشبكة أن مانشستر سيتي يتطلع لضم ريس جيمس ليكون بديل محتمل على المدى الطويل لكايل ووكر صاحب الـ 33 عامًا، بالرغم أنه وقع عقدًا جديدًا لمدة عامين الأسبوع الماضي فقط، لكنه سيدخل في نهاية مسيرته الكروية، ومن المعروف أن جيمس لاعبًا متميزًا لتشيلسي على مر السنين، وسجل ستة أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة في 39 مباراة بجميع البطولات.

ومع ذلك كانت الإصابات مشكلة بالنسبة لريس جيمس حيث أنه يغيب حاليًا عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة ولم يظهر إلا مرة واحدة هذا الموسم، ويعتقد أن استعداد تشيلسي للاستماع إلى عرض فلكي لجيمس ينبع من مشاكل الإصابة المستمرة التي يعاني منها، ولقد شغل “مالو جوستو” مكانه حتى الآن هذا الموسم ويقول إنه ” لديه خطة ” ليصبح في النهاية الظهير الأيمن الدائم للمدرب بوتشيتينو.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر سيتي وسرفينا زفيزدا في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P