مانشستر سيتي يتطلع للتعاقد مع هدف ليفربول وبرشلونة

أفادت تقارير إعلامية بأن نادي مانشستر سيتي يخطط للاستحواذ على لاعب يعتبر هدفًا لكل من ناديي ليفربول وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

ويتطلع مانشستر سيتي إلى تعزيز تشكيلته قبل انطلاق الموسم الجديد، في إطار سعيه المستمر للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق المزيد من البطولات تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا، يعتبر اللاعب الإسباني ونجم فريق لايبزيغ “داني أولمو” من بين الأهداف البارزة على رادار مانشستر سيتي هذا الصيف.

وكشف الصحفي المعروف “جيانلوكا دي مارزيو” أن مستقبل داني أولمو قد يشهد تطورات مهمة خلال الساعات القليلة المقبلة، وأوضح دي مارزيو أن مانشستر سيتي يظهر حاليًا اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب الإسباني، مشيرًا إلى أنهم يتابعونه منذ عدة مواسم نظرا لأعجاب بيب جوارديولا الشديد بإمكانياته.

وأكدت التقارير أن عقد داني أولمو يحتوي على بند جزائي بقيمة (60 مليون يورو) ستنتهي صلاحيته يوم الثلاثاء المقبل، ويحرص مانشستر سيتي على إتمام الصفقة في الساعات المقبلة متجاوزاً بذلك منافسيه الرئيسيين وهما ليفربول وبرشلونة، ويقدم داني أولمو أداءً ملفتاً للأنظار مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا الحالية حيث سجل ثلاثة أهداف ويتصدر قائمة الهدافين بالتساوي مع خمسة لاعبين آخرين أبرزهم نجم إنجلترا هاري كين.

إقرأ أيضاً.. أندريس إنييستا يعبر عن رغبته في العودة إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P