مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يريدان التعاقد مع “كاورو ميتوما” في يناير

يُقال إن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يخططان لتقديم عروض للمهاجم الياباني “كارو ميتوما” لاعب نادي برايتون خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقد أنتقل اللاعب الدولي الياباني إلى برايتون من كاواساكي فرونتال في أغسطس 2021، لكنه أمضى موسم 2021/22 على سبيل الإعارة في نادي رويال يونيون البلجيكي، وكان ميتوما في حالة رائعة مع فريق برايتون خلال موسم 2022/23، وقد سجل المهاجم الياباني 10 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات منذ إنضمامه.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أيضًا لاعبًا مهمًا لبرايتون هذا الموسم، حيث شارك في 9 مباريات وسجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، ودخل ميتوما العامين الأخيرين من عقده في برايتون، ويبدو أن النادي سيواجه صعوبة في إقناعه بالتوقيع على تجديد بسبب الاهتمام المتزايد بخدماته.

ووفقًا لشبكة “Fichajes” الإسبانية إن كلاً من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد معجبان جدًا بالمهاجم حيث عقد الثنائي العزم على تأمين توقيعه في عام 2024، ويزعم التقرير أن ثنائي مانشستر يخططان لتقديم عروض عندما تفتح نافذة الانتقالات لشهر يناير، ولكن سيكون من الصعب إقناع برايتون بالبيع في منتصف الموسم.

وقام مانشستر سيتي بإحضار جيريمي دوكو خلال الصيف لتعزيز خياراته الهجومية، لكن رياض محرز رحل ويعتقد أن المدرب بيب جوارديولا يريد جلب لاعب آخر على نطاق واسع العام المقبل، مع اعتقاد أن ميتوما هو هدفه الرئيسي، وفي الوقت نفسه، يُعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد حريص على التوقيع مع جناح جديد خلال نافذة الشتاء.

إقرأ أيضاً.. مورينيو يؤكد أنه سيدرب في السعودية بالتأكيد في يوم ما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P