ماذا قال هانزي فليك عن مواجهة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني؟

تحدث المدرب الألماني “هانزي فليك” المدير الفني لفريق برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة رايو فاييكانو التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال فليك في مؤتمره الصحفي: “بدايتنا كانت جيدة في الليجا، وعلينا الاستمرار، مباراة رايو ليست سهلة، تلك الملاعب الصغيرة نعرف صعوبتها، لكننا اعتدنا عليها وجاهزون من أجل تحقيق الفوز، نحن ندرك أن الوضع صعب في برشلونة، لكنني مؤمن بتجاوز هذا الأمر، أعتقد اننا قادرون على وضع داني أولمو في القائمة ونأمل أن يشارك معنا”.

وأضاف: “نعلم أن كل لاعب لا يستطيع المشاركة بسبب عدم تسجيله سيكون حزينًا، لكنه يعلم الوضع الذي نحن عليه. كنت أود أن يكون معنا في اللقاء الماضي، وأرغب كذلك أن يلعب معنا غدًا، سنرى ما سيحدث، وهدفنا دائمًا هو الفوز بلقب الليجا، نعلم أن السباق سيكون طويلًا، لكن بدايتنا جيدة، والأمور قد تتغير مع الوقت، لكننا سنحاول العمل على نفس النسق، لن ننظر للماضي، نظرتنا دائمًا للمستقبل”.

وأكملفي حديثه: “نحن راضون عما يقدمه اللاعبون الشباب، سواء في التدريبات أو المباريات، أمام فالنسيا وكذلك بلباو، رأينا جودة كل لاعب، هناك هامش للتحسن لديهم جميعًا، وسنعمل على ذلك، لقد دفعنا بلاعبين بسن الـ15 عامًا في الفترة التحضيرية”.

إقرأ أيضاً.. تحسن ملحوظ في حالة لاعب إنتر ميامي ليونيل ميسي.. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P